Ultimate Car Driving Simulator


لعبة قيادة السيارة 


تنزيل Ultimate Car Driving Simulator 3.3 - لعبة مثيرة للاهتمام لمحاكاة القيادة 2020 Android + mod

Ultimate Car Driving Simulator v3.3 + Mod - لعبة محاكاة قيادة الروبوت

إصدار عادي + نسخة معدلة (أموال بلا حدود) بشكل منفصل

تم الاختبار مع التنفيذ دون اتصال

Ultimate Car Driving Simulator 

هي لعبة شيقة ومسلية مع بناء مقبول على غرار ألعاب ركوب السيارات ومحاكاة القيادة من استوديو تطوير لعبة Atahan Sir لنظام Android ، والتي تم تقديمها لأول مرة في إيران مع mod بأموال لا حصر لها وهي في أمامك. ! في Ultimate Car Driving Simulator ، لديك مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة ، الطرق الوعرة و ... معهم حتى تتمكن من القيادة والقيادة في أماكن مختلفة مثل المدينة ، الصحراء ، الجبل ، وما إلى ذلك وهي واحدة من أجمل الألعاب. 
تجربة محاكاة القيادة! تسمح لك مجموعة كبيرة من العناصر والمكونات بتخصيص سيارتك وبناء سيارة أحلامك ثم تجربة متعة القيادة من خلال ركوبها! تسمح لك خريطة اللعبة الكبيرة والممتدة بركوب سيارة بحرية ، إذا كنت تبحث عن لعبة محاكاة قيادة وسيارة بحجم أقل من 100 ميجابايت ، فإن هذه اللعبة سيكون لها بلا شك تصميم وبنية مثيرة للاهتمام. صوت جيد ، وحدات تحكم باللمس مقبولة ، وبنية جيدة بشكل عام ستلفت انتباهك ؛ جربها!
في نهاية المطاف محاكاة قيادة السيارة

تم تنزيل Ultimate Car Driving Simulator أكثر من 5000 مرة من مستخدمي Android حول العالم من Google Play في فترة زمنية قصيرة وحصل على درجة جيدة من 4.6 من 5.0. لقد أصدرنا التنزيل! ستتمكن من رؤية صور طريقة اللعب أولاً ، وأخيرًا ، إذا أردت ، قم بتنزيلها بنقرة واحدة من خوادم الموقع عالية السرعة.

تعديلات على V3.3:

* تحسينات مختلفة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها + ميزات جديدة

جديد قسم : اندرويد

إرسال تعليق