تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold

قم بتنزيل تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold مجانًا
نحن نقدم لك أقوى نسخة واتساب الذهبي WhatsApp Gold لجميع الاجهزة اللوحية الهواتف الذكية، والحواسيب الثابتة والايفون والماكنتوش لاول مرة، سواء Android أو iPhone أو iPad أو هواتف BlackBerry أو إصدار Alwats August Windows Phone من Microsoft.


من مميزات واتساب الذهبي WhatsApp Gold

إمكانية إخفاء المظهر: بإمكان WhatsApp Gold إخفاء مظهرك أثناء الاستخدام ويمنحك الخصوصية الكاملة.
كتابة حالة أطول: بمساعدة WhatsApp Gold APK ، يمكنك كتابة حالة كتابة حرف أطول بأكثر من 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا. يسمح لك بكتابة ما تريد دون التحكم في قيود البرنامج.
ميزات إضافية: يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة إضافية من الميزات من بينها إمكانية رؤية الشخص الذي يتحدث معه دون الحاجة إلى الدخول إلى صفحته الشخصية ويظهر مباشرة أسفل الاسم مع المعلومات التي توضح ما إذا كان المستخدم متصلًا أم لا .
تحرير اللون: من الميزات الرائعة لهذا الوضع أنه يمكنك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من الألوان بالجملة وفقًا لاختيارك. يمكنك أيضًا تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ.
عملية من رقمين: عملية مكونة من رقمين في تطبيقين مختلفين من WhatsApp على جهاز محمول واحد.
المرفقات: أضاف مطورو WhatsApp Gold المزيد من الميزات التي تتيح لك إرسال المرفقات في المحادثات. يسمح لك بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلاً من 30 صورة. كما يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغا بدلا من 15 ميغا فقط.
الخصوصية: هناك عدة طرق لقفل وتأمين التطبيق والدردشات في WhatsApp Gold APK.
Anti Revoke: في هذا الوضع ، يمكنك تمكين Anti Revoke ، حيث يتعذر على المرسل حذف الرسائل نيابة عنك.
الرد التلقائي: يمكنك تمكين ميزة الرد التلقائي إذا بقيت مشغولاً طوال اليوم.
برنامج جدولة الرسائل: يمكنك إرسال رسالة مجدول من خلال إعداد وقت وتاريخ لأصدقائك.
لغات متعددة: حدد لغات من الهندية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية.
عدم معرفة الإيصال: يمكنك قراءة جميع الرسائل المرسلة إليك دون أن يعلم المرسل أنك تقرأها من خلال عدم وضع علامة زرقاء ثانية بجوار الرسالة.مكتوب ومسجل: يتميز التطبيق بإخفاء الجملة التي يتم كتابتها وتسجيلها كتابة بحيث يمكنك الكتابة دون معرفة العنوان.

المطور : WhatsApp Inc.
الترخيص : مجاني Free.
الوتس الذهبي

جديد قسم : تطبيقات التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق